الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

مؤسسة فلسطينية تطلق موقعاً إعلامياً ناطقاً بالتركية والعربية  

حجم الخط
فيميد.jpg
إسطنبول -وكالة سند للأنباء

أطلقت الجمعية الفلسطينية للإعلام "فيميد" موقعها الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية، بعد أشهر من تأسيسها، عملت خلالها على رفد المجتمع التركي بالرواية الفلسطينية.

ويرصد موقع فيميد أهم المستجدات الفلسطينية باللغتين العربية والتركية، إضافة الى الموقف الوطني والتصريحات المسؤولة التي تعبر عن وجدان الشعب الفلسطيني.

 ويسلط الموقع الضوء على رأي النخب والكتاب الفلسطينيين المتواجدين في تركيا، ويعمل الموقع على التفاعل مع جميع القطاعات الخادمة للقضية الفلسطينية، ويراعي احتياجات وآفاق العمل الفلسطيني التركي.

ويرأس مجلس إدارة جمعية فيميد للإعلام سامي أبو زهري، الذي أوضح أن المؤسسة وموقعها الالكتروني تهدف للعمل على إيصال صوت فلسطين للمجتمع التركي، ومخاطبة الجالية الفلسطينية، والتعبير عن احتياجاتهم.

كما تعمل المؤسسة على إبراز نشاطات الجالية وفعالياتها، وإحاطتهم بكل ما يهمهم من أخبار تركيا اليومية.

وقال المدير التنفيذي لجمعية فيميد إبراهيم المدهون إن فكرة الموقع يهدف لتعزيز الرواية الفلسطينية وإيصالها لشعوب المنطقة.

وأكد أن الموقع يخص الشعب التركي لما لتركيا من مكانة في قلب فلسطين، ولما للشعب التركي من انتماء وإسهام لصالح القضية الفلسطينية.

وبين أن موقع" fimeddernegi" يأتي في توقيت يحتاج فيه الفلسطيني المقيم في تركيا لعكس صورة مشرقة عنه للشعب التركي، والعالم في إطار حمايته من حملات التشويه والإشاعات المغرضة التي يتبناها المنزعجين من التقارب الفلسطيني التركي.